recent
أحدث المقالات

أفضل برامج تمويه الوجه المجانية للاندرويد

الصفحة الرئيسية
قد ترغب في تعتيم وجه شخص ما في صوره من أجل حماية الخصوصية أو الامتثال القانوني. وهناك الكثير من تطبيقات تمويه الوجه  التي يمكن أن تساعد في إخفاء الوجوه بوصة تلو الأخرى أو تقطيع الخلفية ككل.
من بين كل تلك الاختيارات ، ما هو التطبيق الأكثر كفاءة لتعتيم الوجه؟ ستأخذك هذه المقالة عبر أفضل تطبيقات تشويش الوجه المجانية والتي يمكن أن تمكنك من تشويش الوجه أو الصورة. جربهم على الهواتف المحمولة الخاصة بك!

أفضل برامج تمويه الوجه المجانية للاندرويد


افضل تطبيقات اخفاء الوجه المجانية للاندرويد

تطبيق  Blur Video & Image -Android

يمكنك بسهولة العثور على تطبيق تعتيم للصور مناسب وعالي التصنيف في Google Play ، ولكن يصعب على التطبيقات تعتيم الصور ومقاطع الفيديو. إلى جانب ذلك ، نحن نفضل تطبيقًا مجانيًا ولكنه قوي. هنا نختار تطبيق تشويش الوجه بدقة من أجلك.  تشويش الوجه في الفيديو والصور.
يتيح لك هذا التطبيق تطبيق تأثير ضبابي على مقاطع الفيديو والصور على عناصر معرض الهاتف أو الوسائط الملتقطة باستخدام الكاميرا. بخلاف التطبيقات الأخرى ، يمكنك تحديد أكثر من منطقة لطمسها باستخدام أشكال مستطيلة أو مخصصة (تحديد lasso / باستخدام إصبعك). يمكنك أيضًا تحديد مدة كل منطقة وضبط كثافة مرشح التمويه جنبًا إلى جنب مع خيار تعتيم المناطق المحددة أو إلغاء تحديدها. 

تطبيق Mosaic Pixelate Censor Photo - Android

هذا تطبيق قوي آخر لطمس الوجوه في صورك. يقدم لك ثلاثة أنواع من الأدوات لتغطية المنطقة التي تريد إخفاءها. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة الفسيفساء أو الشريط الأسود إلى صورتك مع تشويشها ببساطة بتأثير البكسل.

إلى جانب قدرته على العمل كتطبيق فعال لتمويه صور الوجه ، يمكنك أيضًا تدوير صورتك لتصحيح اتجاهها. هذا يكفي للأشخاص الذين يريدون مراقبة صورهم بحرية. ولكن لا يزال هناك شيء واحد جدير بالملاحظة: قد تقضي المزيد من الوقت ومساحة التخزين لمعالجة صورة أكبر.
الايجابيات: 

  • مجاني للاستخدام
  • تتيح الواجهة سهلة الاستخدام حتى للمبتدئين استخدامها
  • دعم استخدام Mosaic و Pixelate و Color لطمس الصورة

تطبيق Point Blur - Android

يمكنك استيراد الصورة التي تريد تعتيمها عن طريق تحديدها من مكتبتك أو ألبومك. ثم يمكنك تكبير الصورة عن طريق تحريك إصبعين على الشاشة بحيث يمكنك تحديد المنطقة التي تريد معالجتها بشكل أكثر دقة ، أو يمكنك تغيير حجم فرشاة التمويه لتناسب استخدامك.
يتيح لك هذا التطبيق لتعتيم الوجه اختيار تأثير التعتيم الذي تريد استخدامه ومستوى التأثير. تتيح لك كل هذه الميزات تحسين صورك وفقًا لتفضيلاتك. أخيرًا ، يمكنك مشاركة الصور الخاضعة للرقابة مباشرة على الشبكات الاجتماعية دون القلق بشأن مخاطر تعرض الخصوصية للخطر.
الايجابيات:

  • صورة بؤرية ضحلة في خلفية الصورة
  • دعم تعتيم الصورة الكاملة وجزء منها فقط
  • شارك بحرية على المنصات الاجتماعية
  • أفضل تطبيق مجاني لتعتيم الصور

تطبيق Blur by addquick

يعكس الاسم البسيط والمختصر لهذا التطبيق وظائفه بالكامل. يتيح لك التمويه طمس جزء أو أجزاء معينة من الصورة دون الإضرار بجودة الإطار أو تكوينه.

إنه بسيط للغاية ومباشر ، ولا يحتاج المستخدم إلى دراسة الوظيفة لفترة طويلة. ستوجهك الواجهة الودية خلال العملية.

من الأفضل تطبيق Blur بعد قيامك بتحرير الصورة بالكامل - تصحيح نظام الألوان والتأثيرات المتراكبة وما إلى ذلك. في الختام ، سيساعدك هذا التطبيق على إزالة كل شيء لا لزوم له من الإطار - أغلق وجه شخص عشوائي بفرشاة أو أضف نقطة طمس في بضع ثوانٍ.

ستحتاج إلى تحميل صورة من المعرض إلى Blur ثم طمسها - حتى تتمكن من مشاركة صورتك بحرية على الشبكات الاجتماعية دون الحاجة إلى حذفها بسبب الشكاوى.

تطبيق Blur Image by inglesdivino

Blur Image هو تطبيق بسيط وواضح له وظائف محدودة. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك فعل ما تريد. كما يوضح الاسم ، فهو مصمم لتعتيم الصور ومناطق معينة.

ليست هناك حاجة لتحميل Photoshop أو معالجة الصورة بشكل إضافي - في Blur Image يمكنك ببساطة طمس كل شيء. إذا كنت بحاجة إلى تحرير تفصيلي ، فمن الأفضل القيام بذلك مسبقًا في محرر إضافي.

تقدم لك Blur Image قائمة صغيرة تتكون من مجموعة من الأدوات. أولاً ، ستحتاج إلى تحديد المنطقة المراد طمسها. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام أداة Image Proximity أو أداة Image Size.

تقدم لك الصورة الضبابية التالية اختيار طريقة التمويه - البيكسل أو العمل القياسي مع الخطوط والألوان. في كلتا الحالتين ، يمكنك تجربة كلتا الأداتين باستخدام الممحاة لتصحيحهما. بمجرد الانتهاء من عملك ، ما عليك سوى حفظ النتيجة في المعرض أو إرسال رسالة.

تطبيق Blur Photo

يمكن أن تدمر الأجزاء غير الضرورية من الصورة التكوين الكامل الذي قمت بإنشائه. يمكن أن يكون طائرًا عشوائيًا في اللقطة أو سيارة أو حتى شخصًا. كل هذا يمكن تنظيفه في تطبيق Blur Photo.

إنها أداة ممتازة لمعالجة الصور ، بما في ذلك الخصوصية وإخفاء الهوية لبعض الأشخاص في الصورة. يمكنك أيضًا عمل خلفية ضبابية كلاسيكية لتزيين صورتك.

كل التعتيم يكون سلسًا جدًا ، لذا فإن Blur Photo مناسب فقط إذا لم تتمكن من رؤية الشخص في الإصدار الأصلي جيدًا. بشكل أساسي ، من المناسب تحويل حشد من الأشخاص المختلفين إلى خلفية ، وكذلك لجعل صورك أكثر تعبيرًا وإثارة للاهتمام. في Blur Photo ، يمكنك أيضًا قص صورة وإرسالها مباشرة إلى الشبكات الاجتماعية.



google-playkhamsatmostaqltradent