recent
أحدث المقالات

تطبيق للترجمة بدون انترنت

الصفحة الرئيسية
 تطرح Google الآن تحديثًا لـ Google Lens سيسمح لها بترجمة النص في وضع عدم الاتصال. حتى الآن كانت ميزة الترجمة مجرد ميزة عبر الإنترنت في الهواتف الذكية. كانت Google تعمل على ميزة الوضع غير المتصل لفترة من الوقت وبدأت الآن في طرح التحديث الجديد الذي يمكن لـ Lens لنظام Android من خلاله ترجمة النص في وضع عدم الاتصال

تطبيق للترجمة بدون انترنت


 ترجمة النص أثناء عدم الاتصال بالإنترنت

أخيرًا ، تطرح Google دعم الترجمة بلا اتصال في Google Lens على Android.

 الميزة ، التي كانت قيد العمل منذ ما يقرب من عام الآن ، ستسمح للمستخدمين بترجمة النص المكتوب على الفور دون الحاجة إلى اتصال إنترنت نشط.
وفقًا لتقرير حديث من 9to5Google ، يتم طرح دعم الترجمة دون اتصال في Google Lens للمستخدمين عبر تحديث من جانب الخادم.

طريقة تفعيل الترجمة بلا انترنت عبر التطبيق

 بمجرد تلقي التحديث ، يجب أن ترى مطالبة جديدة "انقر للتنزيل" تبرز زرًا جديدًا بجوار معظم اللغات في شاشة "تحديد اللغة". سيؤدي النقر فوق هذا الزر إلى تنزيل حزمة اللغة المعنية للترجمة في وضع عدم الاتصال.

تطبيق ترجمة بلا انترنت


ترجمة دون الاتصال بالانترنت


بعد تنزيل حزمة لغة ، ستظهر علامة اختيار بجوار اللغة للإشارة إلى أنها جاهزة للترجمة بدون انترنت. سيؤدي النقر فوق علامة الاختيار هذه إلى إزالة حزمة اللغة من جهازك. بعد التنزيل ، ستتمكن Google Lens من ترجمة النص من اللغة التي تم تنزيلها إلى اللغة الهدف حتى بدون اتصال بالإنترنت.

طريقة الترجمة من التطبيق

تمامًا مثل ميزة الترجمة "الفورية" في الترجمة من Google ، فإن ميزة الترجمة بلا اتصال في Google Lens ستترجم تلقائيًا النص المحدد بمجرد توجيه الكاميرا إليه.

ترجمة في وضع عدم الاتصال


ترجمة بدون نت


كما ترى في لقطة الشاشة المرفقة ، سيتم إضافة الترجمة إلى المعاينة المباشرة. ستبرز نافذة المعاينة أيضًا أن الترجمة حدثت بلا اتصال في ورقة في الأسفل ، جنبًا إلى جنب مع ملاحظة تفيد بأن "بعض الميزات [لم تكن] متاحة". ستتضمن الورقة أيضًا زر "نسخ الكل" لمساعدتك في نسخ النص المترجم بسرعة إلى الحافظة.

تحميل تطبيق الترجمة بدون انترنت

يتم نشر الترجمة بلا اتصال في Google Lens على Android على نطاق واسع للمستخدمين عبر تحديث من جانب الخادم ، ولكن سيتعين عليك استخدام إصدار حديث من تطبيق Google لاستخدام هذه الميزة. إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم ، فيمكنك التحديث إلى أحدث إصدار باتباع رابط متجر Play أدناه.


google-playkhamsatmostaqltradent