recent
أحدث المقالات

تطبيق المعلم لتحفيظ القرأن الكريم وتلاوته

الصفحة الرئيسية
تطبيق المعلم لتحفيظ القرأن الكريم وتلاوته، القرآن الكريم منهج وشرع الإسلام، تلاوته إغاثة للقلب ونور للمسلم، ومن حفظ القرآن له نفع في الدنيا والآخرة، وهناك كثير من المسلمين يريدون حفظ القرآن ولا يجدون الوقت المناسب أو لا يعرفون الطريق الصحيح ولكن مع التطور والتكنولوجيا الحديثة أصبح الأمر أسهل وأبسط وهناك تطبيق جديد رائع ومفيد وهو تطبيق المعلم لحفظ القرآن الكريم وتعليمه.

تطبيق المعلم لتحفيظ القرأن الكريم وتلاوته

تطبيق المعلم لتحفيظ القرأن الكريم وتلاوته

يعتبر تطبيق المعلم خيرًا خاصًا لكل مسلم يريد حفظه وتعلم قراءته وتلاوته بالطريقة الصحيحة. التطبيق متوفر بـ 11 لغة مختلفة لخدمة وتعليم المسلمين العرب وغير العرب. كما أن التطبيق قادر على سماع تلاوة مستخدم التطبيق والتعرف على تلاوة القرآن بنسبة تزيد عن 90٪ ، وبالفعل فهو رائع ومبدع ومهم لجميع المسلمين.

مميزات تطبيق تحفيظ القرآن

يتميز التطبيق بنص قرآني عالي الجودة ودقيق ، حيث أنه مبني على النسخة الجديدة من مجمع الملك فهد ، والذي يتميز بالوضوح والجمال للخط.
يمكن للمستخدم إضافة عدد لا حصر له من الإشارات المرجعية ، كما يمكن مزامنتها مع جميع أجهزته. – يحتوي التطبيق على دليل للتفسير يمكن للمستخدم تصفحه ومشاهدته بسهولة وبمرونة عالية. التطبيق متوفر بـ 11 لغة مختلفة ، يخدم جميع المسلمين العرب ، والمسلمين غير العرب. – يمكن للمستخدم المشاركة مع الأصدقاء عبر المواقع الاجتماعية عبر الإنترنت ، إخراج جميل بالخط العثماني.

أهداف تطبيق تحفيظ القرآن

من أولى اهتمامات وأهداف التطبيق تحسين تلاوة القرآن الكريم باستخدام التكنولوجيا المتقدمة ، للتعرف على الكلام العربي بصوت عربي أصيل. يهدف التطبيق إلى تعليم وحفظ القرآن الكريم للمسلمين لغير الناطقين باللغة العربية ، بالإضافة إلى اللغة العربية ، 24 لغة أخرى. ومن أهداف التطبيق تعليم معاني التطبيق غير الحفظ والتلاوة. يعرض التطبيق تفسير القرآن الكريم بـ 12 لغة لتعريف المسلمين غير العرب بمعاني القرآن بلغتهم الأصلية.

كيفية استخدام التطبيق

أولاً يختار المستخدم السورة أو الآيات التي يريد تعلمها وحفظها وتحسين طريقة تلاوتها من خلال قائمة سهلة وبسيطة.
– بعد ذلك يعرض التطبيق الآيات بآية ، وطباعتها هي كلمات الآيات كلمة بكلمة ، مع تلاوة الآية بصوت أحد مشاهير المشايخ في العالم الإسلامي.
بعد ذلك يقوم المستخدم بتلاوة آلية خلف القارئ ، حيث يقوم التطبيق بتحديد طريقة تلاوة المستخدم ويوجهه إلى الأخطاء من أجل تصحيحها وتجنبها.
ختاما تطبيق المعلم لتحفيظ القرآن الكريم يدعم جميع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch وإصدار آخر من Android. التوافق: ios 6.0 أو أحدث ، والإصدار 2.3.3 أو أعلى على Android. إصدار آبل: 1.3.0 بتاريخ 4/18/2015. إصدار أندرويد: 1.3.1 بتاريخ 2015/05/19. الحجم على آبل: 24.3 ميجا بايت. الحجم على Android 25 ميغا بايت. مجاني.

تحميل تطبيق المعلم لتحفيظ القرأن الكريم وتلاوته

تطبيق المعلم قرآن كريم
تطبيق المعلم القرأن الكريم
تطبيق المعلم قراءة القرأن الكريم
تحفيظ القرأن الكريم
تطبيق المعلم
المعلم
المعلم قران كريم
برنامج المعلم
تطبيق المعلم تلاوة القران الكريم

google-playkhamsatmostaqltradent