recent
أحدث المقالات

أفضل تطبيقات التخزين السحابي مع مساحة مجانية

لمن يعاني من مشكلة ذاكرة التخزين ممتلئة ولديه مشاكل في حفظ الفيديوهات الجديدة أو تثبيت تطبيق ما الحل بسيط عبر مجموعة من التطبيقات المختارة بعناية على أنها أمنة وبإمكانك حفظ ملفاتك فيها وهي ستوفر لك مساحة تخزين كبيرة مجانية جدا ستكفيك لحفز جميع ملفاتك وبدون خوف من ضياعها وبإمكانك تنزيلها أو مشاركتها بكل سهولة .

تطبيقات التخزين السحابي مع مساحة مجانية


تطبيقات آمنة لحفظ الملفات مع مساحة كبيرة مجانية

🔸تطبيق TeraBox يعطي 1TB 

خدمة يابانية جديدة على منصة كل من IOS ، Andriod و Windows تقدم منافسة أكبر و تتيح لك مساحة تخزين سحابية كبيرة تقدر ب 1 تيرا بايت -TB- اي 1024GB مجانية على الانترنت ، بدون تكاليف او رسوم اشتراك ( مجاني 100% )
الخدمة التي تفوقت على جميع الخدمات الاخرى المتاحة من الجانب المجاني، اذ انه لم تصل اي خدمة سحابية بعد الى توفير مساحة تقدر ب 1 تيرا بشكل مجاني ، وقد دخلت خدمة ديبوكس على الخط مباشرة لتشكل منافسة جديدة قد تجعل من مستقبل التخزين السحابي يتقدم بخطوات اكثر نحو تقديم خدمات افضل بين جميع الشركات المتاحة في سوق الانترنت حاليا .

🔸تطبيق Degoo يعطي 100GB

 تطبيق يمكنك من تخزين حتى 100GB في السحابة الإلكترونية بغية حماية الملفات المخزنة على ذاكرة جهازك. يتوفر هذا التطبيق على واجهة بسيطة وحدسية، ولكن بادئ ذي بدء، وقبل القيام بأي شيء سيتعين عليك القيام بإنشاء حساب على Degoo.

🔸تطبيق Mega يعطي 50GB

توفر شركة ميغا MEGA تخزينًا سحابيًا مشفرًا متحكم به من قبل المستخدم ويتم الوصول إليه من خلال متصفحات الويب والتطبيقات المخصصة للأجهزة المحمولة. على عكس موفري التخزين السحابي الآخرين، يتم تشفير بياناتك وفك تشفيرها بواسطة أجهزة العميل الخاصة فقط وليس من قبل الشركة.

🔸تطبيق Google Drive يعطي 15GB

وصول سهل وآمن لكل المحتوى الخاص بك حيث يمكنك تخزين الملفات والمجلدات ومشاركتها والتعاون فيها من أي جهاز جوّال أو جهاز لوحي أو كمبيوتر.

🔸تطبيق Box يعطيك 10GB

قم بتخزين وإدارة ومشاركة جميع ملفاتك وصورك ومستنداتك بأمان مع 10 جيجابايت من التخزين السحابي المجاني من Box.
باستخدام Box ، يمكنك بسهولة:
* الوصول إلى جميع ملفاتك والعمل عليها في متناول يدك
* الوصول إلى المحتوى الخاص بك عبر الإنترنت ، من سطح المكتب ، وعلى هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android
* مشاركة المستندات والعقود والمرئيات المهمة والمزيد
* معاينة 200 ملف أنواع بجودة ملء الشاشة
* قدم ملاحظات من أي مكان عن طريق التعليق والإشارة إلى الزملاء والشركاء

🔸تطبيق pCloud يعطي 10GB

يمكنك تخزين الملفات ومعاينتها ومشاركتها في أي مكان تذهب إليه. ابدأ بسعة تخزين مجانية تصل إلى 10 غيغابايت.
ستتمكن من نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا من جهازك أو تشغيل قوائم التشغيل الشخصية أو معاينة المستندات المتعلقة بالعمل. ستتمكن أيضًا من مشاركة الملفات الكبيرة مع أي شخص وإضافة أمان إضافي مثل حماية كلمة المرور وتاريخ انتهاء الصلاحية. من صور عطلتك إلى مقاطع الفيديو ومستندات العمل ، يجمع pCloud كل ملفاتك معًا.

🔸تطبيق OneDrive يعطي 5GB

يمكنك الآن إنجاز المزيد من العمل أثناء التنقل بفضل Microsoft OneDrive الذي يتيح لك إمكانية الوصول إلى المستندات والصور والملفات الأخرى ومشاركتها من خلال جهازك الذي يعمل بنظام Android أو جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو أي جهاز آخر تستخدمه. 

🔸تطبيق Dropbox يعطي 2GB

يتيح Dropbox لأي شخص تحميل الملفات ونقلها إلى السحابة ومشاركتها مع أي شخص. قم بنسخ المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى احتياطيًا ومزامنتها مع التخزين السحابي والوصول إليها من أي جهاز ، بغض النظر عن مكان وجودك. وبفضل ميزات المشاركة المتقدمة ، من السهل مشاركة المستندات وإرسال الملفات - كبيرة كانت أم صغيرة - إلى العائلة والأصدقاء وزملاء العمل.

google-playkhamsatmostaqltradent