recent
أحدث المقالات

أفضل 5 تطبيقات ترجمة للجوال لترجمة أي لغة

الصفحة الرئيسية
أفضل 5 تطبيقات ترجمة للجوال لترجمة أي لغة.
يمكن أن يكون أحد تطبيقات الترجمة التي تبدو بسيطة هو المترجم الشخصي. ستضمن تطبيقات الترجمة المتوافقة مع Android و iOS التي جمعناها لك أنك لن تكون غريبًا أبدًا أينما ذهبت. لا يستطيع معظم الناس تخيل السفر بدون هواتفهم . تبدو الرحلة بدون هاتف مخيفة جدًا بالنسبة لهم. نستخدم الهواتف الذكية بشكل عام للتواصل مع أقاربنا والاستفادة من الكاميرا وميزة GPS. يمكننا حتى استخدام هواتفنا الذكية لترجمة الإشارات في البلدان الأجنبية ، اللغة التي يتحدث بها سكان الوجهة ، إلى لغتنا الخاصة . يمكن أن يكون أحد تطبيقات الترجمة التي تبدو بسيطة هو المترجم الشخصي الخاص بك. ستضمن لك تطبيقات الترجمة المتوافقة مع Android و iOS التي جمعناها لك أنك لن تكون غريبًا أبدًا أينما ذهبت.

أفضل 5 تطبيقات ترجمة للجوال لترجمة أي لغة

1. مترجم جوجل

يدعم Google Translate أكثر من 100 لغة. Google Translate هو أفضل تطبيق ترجمة معروف بسبب بساطة واجهته ولغاته المتعددة .
بمجرد البدء في استخدام الترجمة من Google ، يمكنك التوقف عن الصراخ بصوت أعلى وإيماءات اليد المحرجة تجاه شخص يتحدث لغة أخرى ؛ جوجل ترجمة سوف تفعل ذلك من أجلك. بطريقة مفهومة أكثر!
يمكن لـ Google Translate ترجمة اللغة المنطوقة من خلال الميكروفون إلى اللغة المطلوبة. لكي تتمكن خدمة الترجمة من الترجمة ، يكفي أن تدرك أنت أو الشخص الآخر ما تقوله.
حتى عندما لا يكون لديك إنترنت ، تأتي خدمة الترجمة من Google لإنقاذك. إذا كنت بحاجة إلى الترجمة في بيئة بدون الإنترنت ، فلا تنس استخدام وضع الترجمة من Google في وضع عدم الاتصال .
Google Translate هو تطبيق ترجمة شهير عبر الإنترنت من Google.
رابط تحميل البرنامج
Google Translate

2. مترجم مايكروسوفت

Microsoft Translator هو اسم كبير آخر يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر في تطبيقات الترجمة ، ويأتي بواجهة أبسط من واجهة Google Translate . عندما تفتح التطبيق ، سترى أربع دوائر كبيرة. من خلال تحديدها ، يمكنك عمل ترجمات مثل ترجمة الصور والنصوص والصوت.
Microsoft Translator هو تطبيق لترجمة الكلمات بدون اتصال بالإنترنت مع الصوت والنص والكاميرا وهو مجاني.
رابط تحميل البرنامج

3. قاموس الترجمة Reverso

Reverso محدود جدًا في اللغات المدعومة (11 لغة فقط) ؛ لكنها تقدم خدمة ترجمة أكثر تفصيلاً من تطبيقات الترجمة الأخرى.
يساعدك Reverso على حفظ الكلمات وترجمتها. هذه الميزة التي يقدمها Reverso للمستخدمين كافية لجعل نفسه تطبيق ترجمة رائعًا.
يبرز تطبيق Reverso كتطبيق شامل للغاية حيث يمكنك تعلم لغة أجنبية.
رابط تحميل البرنامج

4. Naver Papago Translator

عندما تفتح Papago ، سترى مستطيلات ملونة مختلفة بها أيقونات مثل الميكروفون والكاميرا. هذه ثلاثة خيارات مختلفة للترجمة: الصوت والصورة والنص. يدعم Papago لغة فقط.
 ما هو الشيء العظيم في هذا التطبيق؟
  • كلما احتجت إلى الترجمة أثناء سفرك أو رحلات العمل أو أثناء دراسة لغة ما ، ما عليك سوى إحضار Papago ، وهو ببغاء ذكي يمكنه ترجمة لغات متعددة من أجلك.
  • يدعم 13 لغة مختلفة منها: الكورية والإنجليزية والتايلاندية والإندونيسية  والإيطالية واليابانية والصينية (المبسطة / التقليدية) والإسبانية والفرنسية والروسية والألمانية والفيتنامية .
رابط تحميل البرنامج

5. ترجمة SayHi

تم تصميم SayHi خصيصًا لترجمة الكلام والنص. هذا يعني أن الميزات الأخرى ستكون محدودة إلى حد ما. لكنها تدعم العديد من اللغات والعديد من اللهجات الإسبانية . ترجمة SayHi تجعل التحدث بلغة أخرى أمرًا بسيطًا بشكل لا يصدق.
رابط تحميل البرنامج
دمتم في رعاية الله
google-playkhamsatmostaqltradent