recent
أحدث المقالات

مسؤول مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية والمأوى منظمة إيلاف

الصفحة الرئيسية
ايلاف للإغاثة والتنمية هي مؤسسة إنسانية غير ربحية وغير سياسية ، وقد تم ترخيص ايلاف في تركيا في ديسمبر 2015 (رقم التسجيل 27-019-083). ايلاف لها مكتب في غازي عنتاب وأنطاكيا بالإضافة إلى مكتبها في سوريا في مدينة جندريس شمال محافظة حلب. ايلاف تحقق أهدافها من خلال مشاريع ذات جودة عالية وهادفة ومتنوعة يتم تنفيذها في سوريا وتركيا.



مسؤول مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية والمأوى منظمة إيلاف في ريف ادلب

  • منظمة إيلاف للإغاثة والتنمية
  • تم النشر24 يوليو 2023 
  • الموعد النهائي28 يوليو 2023
  • مكان العمل : سرمدا

مسؤوليات العمل

  • تقديم الدعم الفني والإشراف على جميع إمدادات المياه والبنية التحتية للصرف الصحي لضمان الامتثال للحد الأدنى من معايير SPHERE.
  • إدارة عقود البناء ، والجودة الفنية ، والامتثال للسياسة والإجراءات ، والإشراف على خطة العمل لجميع أعمال البناء التي تقوم بها Concern ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مرافق إمدادات المياه والصرف الصحي.
  • تأكد من احتساب جميع مواد البناء ، والتوافق مع أوامر الطلب ، وأن توثيق جميع الإفراج عن هذه العناصر متوافق مع سياسة وإجراءات اللوجيستيات (الشراء والتخزين ومراقبة المخزون)
  • ضمان الالتزام بالحد الأدنى من معايير الجودة التقنية في جميع الأنشطة والتدخلات الهندسية ، وأنها مناسبة تقنيًا وثقافيًا ، ومناسبة لحالة الطوارئ المعينة ، وواقعية وعلى الميزانية.
  • إجراء تقييمات لاحتياجات المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية في المواقع النائية ، من خلال المشاركة في بعثات استجابة قصيرة.
  • الاستجابة لاحتياجات المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية العاجلة في المواقع النائية من خلال التنفيذ المباشر لإمدادات المياه والبنى التحتية للصرف الصحي ، مع تقديم توصيات بشأن الحلول الأخرى طويلة المدى.
  • مساعدة إدارة المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية في إجراء التقييمات الفنية التفصيلية ، وإعداد التصاميم ، والرسومات الفنية ، وفترات الكميات لأنشطة البنية التحتية المختلفة للمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية.
  • تأكد من أن جميع أعمال هندسة المياه بما في ذلك مرافق الصرف الصحي تلتزم بمعايير الحكومة و SPHERE و Concern.
  • العمل مع الإدارات ذات الصلة بشأن الجوانب الفنية لبرنامج المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية. مراقبة أنشطة البرنامج وبناء قدرات الشركاء المنفذين المعنيين.
  • إجراء زيارات مراقبة ميدانية متكررة بما في ذلك مراقبة أنشطة برنامج المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية التي ينفذها الشركاء المحليون.

المؤهلات والخبرة

  • على الأقل درجة البكالوريوس في الهندسة (المدنية / المائية / البيئية) ، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في العمل مع شركة إنشاءات أو منظمة غير حكومية تنفذ مشاريع البنية التحتية للمياه والصرف الصحي.
  • الإلمام بإرشادات اسفير والمعيار الأساسي الإنساني
  • خبرة في العمل في أماكن المخيمات والمستوطنات العشوائية في البلاد.
  • خبرة في مهام الاستجابة السريعة في البيئات الإنسانية البعيدة
  • إجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة بالإضافة إلى مهارات تحليلية وتنظيمية وشخصية قوية.

الحماية

يجب حماية الأطفال والبالغين المستضعفين إلى أقصى حد ممكن من الإجراءات المتعمدة أو غير المقصودة والإخفاقات التي تعرضهم لخطر الاعتداء والاستغلال الجنسي والإصابة وأي ضرر آخر. إحدى الطرق التي تُظهر بها منظمة إيلاف هذا الالتزام المستمر بالحماية هي تضمين خلفية صارمة وفحوصات مرجعية في عملية الاختيار لجميع المرشحين.
المساءلة داخل منظمة إيلاف
إلى جانب سياسة الحماية الخاصة بنا ، فإن منظمة إيلاف هي صاحبة عمل تتمتع بفرص متساوية ولديها مجموعة من سياسات النزاهة. من المتوقع أن يلتزم أي مرشح عرض وظيفة مع منظمة إيلاف بالمجالات الرئيسية التالية للمساءلة:

سياسات وإجراءات منظمة إيلاف

الامتثال لسياسات وإجراءات منظمة إيلاف فيما يتعلق بالحماية ، ومدونة قواعد السلوك ، والصحة والسلامة ، وحماية البيانات والسرية ، وعدم إلحاق الضرر بمبادئ وبروتوكولات السلوك غير المقبول.
الإبلاغ عن أي مخاوف بشأن رفاهية طفل أو شخص بالغ ضعيف أو أي مخالفات في منطقة البرمجة الخاصة بنا.
الإبلاغ عن أي مخاوف بشأن السلوك غير الملائم لموظفي أو شركاء منظمة إيلاف.
ملاحظة مهمة: من فضلك لا تنتظر الموعد النهائي للتقديم على الشاغر الوظيفي ؛  يرجى تقديم طلبك في أقرب وقت ممكن.  حيث سيقوم فريق الموارد البشرية بمراجعة السير الذاتية بمجرد استلامها ، وسيتم الاتصال بالمرشحين المؤهلين في أقرب وقت ممكن لإجراء المقابلات لإغلاق الشاغر  الوظيفي.

كيفية التقديم

يجب على جميع المتقدمين إرسال سيرة ذاتية محدثة باللغة الإنجليزية.
يرجى ملاحظة أنه سيتم الاتصال بالمرشحين فقط على القائمة المختصرة.
يتم تشجيع المرشحات المؤهلات بشدة على التقديم.

لن تتم مراجعة الطلبات بلغات أخرى غير الإنجليزية.
 سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.
 ملاحظة مهمة: من فضلك لا تنتظر الموعد النهائي للتقديم على الشاغر الوظيفي ؛  يرجى تقديم طلبك في أقرب وقت ممكن.  حيث سيقوم فريق الموارد البشرية بمراجعة السير الذاتية بمجرد استلامها ، وسيتم الاتصال بالمرشحين المؤهلين في أقرب وقت ممكن لإجراء المقابلات لأغلاق الشاغر  الوظيفي.

ELAF هي مجموعة متنوعة وشاملة تضم في الأساس فتيات ونساء سوريات وتركيات ، فضلاً عن أفراد معاقين. الهدف الرئيسي للمنظمة هو تعزيز المساواة والتمكين والدعم لهذه المجتمعات المهمشة. تفتخر ELAF RD بالمشاركة النشطة للمتطوعين السوريين والأتراك الذين يساهمون بوقتهم ومهاراتهم وشغفهم لإحداث تأثير إيجابي في حياة من يخدمونهم. من خلال جهودهم المتفانية ، تسعى ELAF RD جاهدة لخلق بيئة شاملة وداعمة من شأنها رفع وتمكين أعضائها ، وتعزيز الشعور بالمجتمع والتضامن بين الفتيات والنساء والأفراد ذوي الإعاقة.
Elaf RD مكرس لمعالجة الترابط بين أهداف التنمية المستدامة (SDGs) والعلاقة المزدوجة بطريقة متكاملة وشاملة. يتمحور نهجنا حول العلاقة المزدوجة ، حيث يربط بين المساعدات الإنسانية والمساعدة الإنمائية من أجل استجابة أكثر فاعلية واستدامة. نحن ملتزمون بتقديم المساعدة الطارئة للمجتمعات الأكثر حرمانًا من خلال حلول جوهرية طويلة الأجل بالإضافة إلى عملها لتحسين وضع كل من اللاجئين والمجتمعات المضيفة من خلال التركيز على تطوير المشروع وتحسين الوضع الاقتصادي.
google-playkhamsatmostaqltradent