recent
أحدث المقالات

100 فرصة عمل في مؤسسة الشام الإنسانية

الصفحة الرئيسية
مؤسسة الشام الإنسانية مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2011 وتم تسجيلها في تركيا عام 2013، تقدم شام الإنسانية البرامج والمشاريع والخدمات الإنسانية
 النوعية للمجتمع السوري يساعدها في ذلك وجود كوادر ذوي كفاءات وخبرات عالية في العمل الانساني، كما تمتلك بنية تحتية متكاملة من النظم الإدارية والمالية والفنية المعتمدة على أسس ومعايير عالمية.
وإيمانا منها بأهمية التنسيق وبناء الشراكات بادرت مؤسسة الشام الإنسانية بالشراكة مع مجموعة من المؤسسات بإنشاء تحالف المنظمات السورية غير الحكومية SNA، وتشغر مقعد الرئيس في منتدى المنظمـات غير الحكوميـة في الشـمال السوري NGO Forum ،وعضوية في منبر الجمعيات السورية، وشغرت المؤسسة لعدة دورات مقعد في مجموعة التنسيق الإنساني HLG كممثل عن المؤسسات السورية الإنسانية ، وأيضا تشغر حاليا مقعد في المجلس التوجيهي لصندوق التمويل الإنساني.
تحرص المؤسسة على تنويع شراكاتها الاستراتيجية مع المنظمات الاممية والدولية ومنها منظمة الصحة العالمية واليونيسيف وبرنامج الغذاء العالمي ومكتب تنسيق الشؤون الانسانية في تركيا بالإضافة الى العديد من المنظمات الاقليمية والتركية..


100 فرصة عمل في مؤسسة الشام الإنسانية

تعلن بلدية منطقة جسر الشغور بالتعاون مع مؤسسة شام الإنسانية عن توفير فرصة عمل لـ100 مستفيد ومستفيدة في مشروعها النقد مقابل العمل ضمن مدينة جسر الشغور والذي يتضمن إعادة تأهيل أسواق مدينة جسر الشغور والمرافق الصحية.
يمكن التسجيل عن طريق الرابط أو عن طريق مجلس مدينة جسر الشغور وفق الشروط المذكورة
مدة التسجيل عبر الرابط من تاريخ الخميس 2023/7/27 وحتى يوم الإثنين 2023/7/31
مكان العمل منطقة جسر الشغور
ملاحظة التسجيل عن طريق الرابط من اليوم والتسجيل اليدوي يبدأ من يوم السبت ليوم الاثنين
مشروع دعم خدمات التغذية والتعافي المبكر المتكاملة في شمال سوريا

ستقوم مؤسسة شام الإنسانية بتنفيذ مشروع (دعم خدمات التغذية والتعافى المبكر المتكاملة في شمال سوريا) الذي يتضمن إعادة تأهيل عدد من الأسواق والمرافق الصحية من أجل تنشيط الحركة التجارية، وسيدعم المشروع نشاط النقد مقابل العمل ويستهدف 100 
مستفيد/ة للعمل في المشروع لمدة شهرين (22 يوم عمل في الشهر ).

شروط الاستفادة من المشروع

يمكن للأشخاص ان يستفيدوا من هذا المشروع على ان تتوفر فيهم الشروط التالية:
  • ان يكون عمره عن 18 - 60 سنة.
  • موارد الأسرة المالية محدودة 8
  • أن يكون المستفيد مقيما أو نازحا في المنطقة المستهدفة |
  • الضعف الاقتصادي وعدم استقرار الدخل أقل من 50 دولاراً في الشهر.
  • القدرة الجسدية على اداء العمل الموكل إليه.
  • الأولوية لذوي الإعاقة.
سيقوم فريق المشروع بالتحقق من جميع معلومات المسجلة للمتقدمين والعمل وفق معايير مقابل الأهلية اللتضمين والاستبعاد) وتسجيلها والاختيار للأسر الأكثر احتياجاً وفقاً لمعايير التفضيل.
سيعمل عمال النقد مقابل العمل في المرافق الصحية والأسواق الحيوية في عملية إزالة الأجزاء المكسورة والتالفة من الأرصفة والمحلات التجارية في الأسواق، مع أعمال التنظيف والنقل، وأعمال الدهان للمحلات التجارية، وإزالة الستائر المعدنية الحالية أمام محلات خاصة بكل محل مع نقل وتنظيف الواجهات وزراعة اشجار الزينة وهدم الكتل الخرسانية الموجودة او الطبقات الخرسانية الموجودة والتخلص منها.

ملاحظات:

  • عدد ساعات العمل هو 8 ساعات من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 10:30 مساءاً ويحق للعامل اخذ ساعة استراحة
  • خلال النهار من 12:30 حتى 13:30 .
  •  يحق لمؤسسة الشام الإنسانية فصل أى عامل غير ملتزم بالتعليمات أو لا يحقق الإنجاز المطلوب منه خلال يوم العمل. سيتم تكليف النساء بأعمال غير ثقيلة وسيتم النظر في حالات ذوى الاحتياجات الخاصة للقيام بأعمال مناسبة . 
  • لا يحق للأسرة الواحدة التقدم بأكثر من طلب توظيف وفي حال التقدم بأكثر من طلب سيتم قبول طلب واحد واعتبار باقي الطلبات مرفوضة.

طريقة التسجيل

لمن لا يستطيع استخدام رابط التسجيل مراجعة مكتب البلدية والتوجه إلى موظف المؤسسة المواجد إثناء فترة الدوام من 9 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً ضمن أيام العمل. 
التسجيل عن طريق الرابط المرفق وإدخال معلومات صحيحة ودقيقة وسيتم استبعاد كل شخص يقدم معلومات خاطئة.
ابتداء من الخميس الموافق 2023/07/27 حتى يوم الاثنين الموافق 2023/07/31

google-playkhamsatmostaqltradent