recent
أحدث المقالات

مستشار تثقيف (أنثى) المؤسسة الدولية للهلال الأزرق للإغاثة والتنمية

الصفحة الرئيسية
تأسست الهلال الأزرق الدولية IBC ، وهي منظمة غير حكومية شابة وديناميكية ، من قبل حفنة من رجال الأعمال المثاليين ، الذين أرادوا تقديم مدخلات لتحسين حياة الأشخاص الذين يعانون ، وخاصة الشريحة الأكثر حرمانًا من سكان العالم.
يعتمد تشكيل الهلال الأزرق الدولية على التعاون الذي تم إنشاؤه مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (UNWFP) في أبريل 1999 في ألبانيا. في إطار هذا التعاون ، تم إنشاء أفران مخابز في مخيمات اللاجئين التي تؤوي الآلاف من كوسوفو في ألبانيا ، وتم تنفيذ برنامج توزيع الخبز اليومي لمدة 3 أشهر. بعد سيطرة الناتو على كوسوفا مباشرة ، تم توسيع البرنامج لدعم 64 مخبزًا محليًا لإنتاج الخبز في مدن فيريزاج ودياكوفا وبريشتينا وميتروفيتشا في كوسوفو واستمر أيضًا في توزيع 300.000 رغيف يوميًا على العائدين. خلال فترة عملها في كوسوفا ، تعرفت على العديد من منظمات الإغاثة الدولية وشهدت العديد من الأنشطة الناجحة. كان عدم كفاية عدد المنظمات المماثلة في تركيا حافزًا وتشجيعًا للوصول إلى قرار تشكيل من شأنه أن يشارك في عمليات الإغاثة المحلية والدولية. لذلك بإلهام أخذ الهلال باعتباره نهوضًا جديدًا والأزرق كلون السلام والازدهار ، تم اتخاذ قرار إنشاء مؤسسة الهلال الأزرق الدولية للإغاثة والتنمية.



مستشار تثقيف (أنثى) المؤسسة الدولية للهلال الأزرق للإغاثة والتنمية

  • اسم المنصCounselor Educator
  • الهلال الأزرق الدولي
  • مكان العمل : الباب 
  • آخر موعد للتقديم 9 آب 2023
  • يجب كتابة اسم الوظيفة Counselor Educator Female في عنوان الطلب
مكان العمل: عيادة الباب المتنقلة تاريخ البدء المتوقع: منتصف أغسطس إلى نهاية أغسطس 2023
الهدف الرئيسي: أداء جلسات تثقيف واستشارات للمرضى، من خلال اتباع البروتوكولات والإجراءات الطبية والصحية النفسية، من أجل تحسين حالتهم النفسية واجتماعية.

المسؤوليات

  • تحديد الاحتياجات النفسية الاجتماعية والاقتصادية والإدارية للمرضى.
  • تعزيز توفر خدمات الاستشارات وتنفيذ جلسات فردية أو جماعية للتثقيف النفسي الأساسي للمرضى وعائلاتهم (عند الحاجة)، من أجل التخفيف من مشاكلهم النفسية واجتماعية ضمن نطاق المشروع.
  • إحالة المرضى إلى أخصائيين آخرين أو مؤسسات أخرى للحصول على المساعدة الإضافية، عند الضرورة، من أجل تقديم أفضل دعم متاح.
  • المشاركة في إنشاء أي مواد مطلوبة لأنشطة الاستشارات والاعتناء بها.
  • الاحتفاظ بملفات وإحصاءات الأنشطة اليومية والمشاركة في اجتماعات الفريق لمشاركة التجارب ومناقشة الحالات الخاصة مع المستشارين الآخرين، مع الحفاظ على السرية.
  • إبلاغ مدير الخط السفلي عن أي مشكلة من أي نوع تنشأ أثناء الأنشطة اليومية.
  • المشاركة الفعالة في التدريبات والإشراف، ودعم مدير الأنشطة عند الضرورة في توعية موظفي المؤسسة أو الشركاء الخارجيين بقضايا الصحة النفسية/الاجتماعية.

المتطلبات

  • التعليم: شهادة أو دبلوم في الاستشارات، العمل الاجتماعي، علم النفس أو مجال مماثل.
  • الخبرة: خبرة لا تقل عن سنة في وظيفة مماثلة، والخبرة مع المنظمات غير الحكومية مرغوبة.
  • اللغات: العربية ضرورية، الإنجليزية مرغوبة

كيفية التقديم

يرجى إرسال سيرتك الذاتية باللغة الإنجليزية إلى

gbaskan@ibc.org.tr

محددًا اسم الوظيفة Counselor Educator في عنوان الرسال  التي تتقدم لها في موضوع البريد الإلكتروني. لن يتم تقييم الطلبات المقدمة بلغة أخرى غير الإنجليزية.
آخر موعد للتقديم: 9 أغسطس 2023، الأربعاء.



المؤسسة الدولية للهلال الأزرق هي منظمة إغاثة وتنمية تعمل في مجال توفير المساعدة والدعم للمجتمعات المحتاجة حول العالم. تسعى المؤسسة لتحسين ظروف الحياة للفئات الضعيفة والمتضررة من النزاعات المسلحة والكوارث الطبيعية والأوبئة والأزمات الإنسانية الأخرى.
تعتمد المؤسسة الدولية للهلال الأزرق على جهود المتطوعين والمحسنين والشركاء لتنفيذ برامجها المختلفة في مجالات الرعاية الصحية والتعليم والمأوى والغذاء والمياه والصرف الصحي وغيرها. تعمل المؤسسة بالتعاون مع الجهات المحلية والدولية لضمان تقديم المساعدة والدعم بأفضل طريقة ممكنة وفي أقصر وقت ممكن.
تأسست المؤسسة الدولية للهلال الأزرق في العام 1999 ولها مقرات وفروع في العديد من البلدان حول العالم. تعتمد المؤسسة على التمويل من المانحين والمنظمات الدولية لتنفيذ برامجها ومشاريعها الإنسانية والإغاثية.
google-playkhamsatmostaqltradent