recent
أحدث المقالات

قائد فريق ميداني (أنشطة الشركاء والتنفيذ الذاتي) عدد 2 منظمة Welthungerhilfe (WHH)

الصفحة الرئيسية
Welthungerhilfe هي منظمة خاصة غير ربحية ومستقلة سياسيًا وغير طائفية تدعم الأشخاص الذين يعيشون في الحرمان والفقر ، بغض النظر عن لون بشرتهم أو معتقداتهم الدينية أو نظرتهم للعالم. WHH تعمل في مجالات التعاون التنموي والمساعدات الإنسانية ومساعدات الإغاثة والتأهيل وإعادة الإعمار.
تعمل شركة Welthungerhilfe داخل إدلب ، سوريا منذ عام 2017 عن بُعد من المكتب الإقليمي في غازي عنتاب / تركيا من خلال الشركاء المنفذين. WHH تنفذ مشاريع مباشرة داخل سوريا منذ عام 2018 أيضًا.

عمال مياومة في اعزاز / عفرين / ادلب منظمة Welthungerhilfe (WHH)


قائد فريق ميداني (أنشطة الشركاء والتنفيذ الذاتي) عدد 2 منظمة Welthungerhilfe (WHH)

  • قائد فريق ميداني (أنشطة الشركاء والتنفيذ الذاتي) x2
  • المنظمة: Welthungerhilfe (WHH)
  • الموقع: أعزاز / عفرين، سوريا
  • المدة: حتى 31 يوليو 2024 (بدوام كامل)
  • البدء: في أقرب وقت ممكن
  • تاريخ إغلاق التقديم: 05.08.2023

المهام العامة

بتوجيه مباشر من رئيس المشروع وضابط كبير في مكتب غازي عنتاب ومنسق الميدان في مكتب سوريا، يعمل قائد الفريق الميداني عن كثب مع النازحين والمجتمعات المضيفة في موقع المشروع. يشرف قائد الفريق الميداني أيضًا على أنشطة الشركاء ويعد تقارير حول الأنشطة. يضمن أن تُنفَذ الأنشطة المكلف بها بنجاح وفي الوقت المحدد. يتابع مع الموردين أثناء التنفيذ. يحتفظ بسجلات دقيقة وسرية للمستفيدين ويتتبع جميع الأرقام والبيانات الضرورية المتعلقة بالخدمات في إطار أنشطة المشروع ويحترم السرية وحقوق المستفيدين. يلعب دورًا في تقييمات السوق ومراقبة الأسعار وعملية تسجيل والتحقق من المستفيدين داخل وخارج المخيمات على مدار المشروع. من خلال علاقاته مع الأفراد المعنيين وشبكة الشركاء، يكون على اطلاع دائم بالتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية التي تؤثر على بيئة الحماية. يقدم تقارير منتظمة ودقيقة عن أنشطة المشروع حسب الحاجة والطلب من قبل المشرفين. يُبلغ عن جميع الحوادث في الميدان لمنسق الميدان بسرعة. يعمل عن كثب مع باقي أعضاء الفريق لضمان نهج متكامل لتلبية الاحتياجات الأساسية الأخرى للسكان المتأثرين. يدعم منسق الميدان في تحديد الموردين والخدمات والمواقع اللازمة للمشروع. يُتوقّع من قائد فريق الميدان دعم كل الجهود المتعلقة بالمساءلة، خصوصًا تجاه المستفيدين ومدونة سلوك Welthungerhilfe وصراع المصالح وتوفير الاستغلال والإساءة الجنسية.
يجب على قائد فريق الميدان ضمان التقيد بجميع التدخلات بسياسة Welthungerhilfe في مجال التساوي بين الجنسين ومبادئ عدم التسبب بالضرر ومعايير مساءلة المستفيدين.

السلوك الاجتماعي

  • القدرة على العمل في فريق.
  • المهارات اللغوية: إجادة اللغة العربية مطلوبة، والمعرفة العامة باللغة الإنجليزية مفيدة.
  • الاطلاع على السياق المحلي: يفضل المرشحون الذين لديهم خبرة عملية ومعرفة بالسياق المحلي في أعزاز و/أو عفرين.
  • يُلزم من قائد الفريق الميداني (أنشطة الشركاء والتنفيذ الذاتي) الحفاظ على السرية بشأن جميع المعلومات التي يتم الحصول عليها في سياق عمله خلال فترة عمله في Welthungerhilfe وبعدها.

التقديم

نحن نقدم لك فرصة العمل في مجال مسؤول ومثير للاهتمام كجزء من فريق متخصص للغاية. تولي Welthungerhilfe أهمية كبيرة للتطوير الشخصي والمهني لموظفيها / مستشاريها والتوازن بين عملهم وحياتهم الخاصة. تعتمد الأجور على سلم الرواتب لدينا الذي لا يعتمد على نوع الجنس. فضلاً عن ذلك،
WHH يتلقى الأموال من الجهات المانحة للمشاريع. إذا تم تأمين الأموال اللازمة ، يمكن تمديد مدة الوظيفة المعلنة. إذا لم يتم تأمين تمويل المشروع ، فستتوقف الأنشطة تمامًا وينتهي عقد التوظيف / الاستشارة.
يرجى إرسال طلبك/السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية عبر نظام التوظيف الإلكتروني لدينا بحلول 5 أغسطس 2023.
سيتم التواصل فقط مع المرشحين المختصرين. تحتفظ WHH بحق البدء في تصفية السير الذاتية قبل الموعد النهائي للإعلان بسبب ضرورة شغل الشاغر في أقرب وقت ممكن.




google-playkhamsatmostaqltradent